Pages

Saturday 1 June 2013

الرئيس التنفيذي لشركة آبل يلمح إلى قدوم أجهزة جديدة قابلة للإرتداء

سيكون من المثير للإهتمام معرفة ما إذا كنا سنرى الجهاز اللوحي iPad Mini في خطوط إنتاج شركة آبل لو كان ستيف جوبز على قيد الحياة اليوم.

وقد قلت ذلك، نظارات Google Glass الذكية هو منتج نجح بشكل تام في إثارة ضجة كبيرة جدا منذ أن تم كشف النقاب عنه لأول مرة في مؤتمر Google I/O .
وذلك راجع لكونه يعتبر الجهاز الوحيد الذي يختلف بشكل واضح مع توجه شركة آبل في الوقت الراهن.
في الواقع، قام الرئيس التنفيذي لشركة آبل Tim Cook مؤخرا بالإشادة بقدرات المنتجات القابلة للإرتداء بشكل عام وبنظارات Google Glass بشكل خاص، فهو يعتبر هذا النوع من التكنولوجيا هي المستقبل، وهذا ما يعطينا تلميحات بأن شركة آبل قد تكشف خلال السنوات القليلة المقبلة عن أجهزة ذكية جديدة قابلة للإرتداء خاصة بها، مع العلم بأنه ظهرت العديد من الإشاعات في الماضي تؤكد بأن شركة آبل تعمل بدورها على نظاراتها الذكية وعن ساعة ذكية معروفة حاليا بإسم iWatch.
السيد Tim Cook، ذكر في مؤتمر All Things Digital بأن المنتجات القابلة للإرتداء يمكن أن تكون تكنولوجيا المستقبل. بخلاق ذلك لم تكن هناك تفاصيل إضافية حول مستقبل آبل في ما يخص هذا التوجه الجديد للتكنولوجيا الرقمية.
ومع ذلك، إدعى السيد Tim Cook بأن شركة آبل تتوفر على العديد من المنتجات التي ستغير قواعد اللعبة مستقبلا، والتي تعمل عليها حاليا في مختبراتها، ولكنه لم يقدم أية تلميحات حول نوعية هذه المنتجات، لذلك فما على بقية العالم سوى الجلوس والإنتظار بصبر لنرى ما إذا كات آبل تستطيع سحب البساط من الشركات التقنية الأخرى.

No comments:

Post a Comment