Pages

Saturday 1 June 2013

تسريب المواصفات الكاملة للهاتف المنتظر Galaxy S4 Zoom


سمعنا أولى الإشاعات حول الـ Galaxy S4 Zoom في الأسبوع الأول من شهر مايو الحالي. وكان يتردد آنذاك أن هذا الجهاز سوف يأتي بكاميرا 16 ميغابيكسل وسيتم الإعلان عنه في صيف هذا العام.

وكانت آخر الشائعات حول هذا الجهاز أنه يمكن أن يدعم التقريب البصري 10x، وإذا كانت هذه الإشاعات صحيحة فهذا يعني أن هذا الهاتف سيكون منافس قوي لأمثال الـ PureView 808 والذي يتوفر على تقريب بصري 3x. بغض النظر عن ذلك، ظهرت بعض إختبارات الأداء لجهاز الـ Galaxy S4 Zoom قبل أسبوعين تؤكد بعض المواصفات المحدودة الخاصة بهذا الجهاز.
يحكى الآن أن الـ Galaxy S4 Zoom سيتم الكشف عنه من قبل شركة سامسونج في مؤتمرها الصحفي المقرر عقده في 20 يونيو المقبل بالعاصمة البريطانية لندن. بالإضافة إلى ذلك، تشير بعض التقارير الحديثة بأن الـ Galaxy S4 Zoom سيأتي تقريبا بنفس مواصفات الـ Galaxy S4 Mini، فهو سيتوفر أيضا على شاشة 4.3 إنش بدرجة وضوح 960×540 بكسل وبتقنية Super AMOLED، معالج ثنائي النوى بتردد 1.6 جيجاهرتز، ذاكرة داخلية بحجم 8 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عبر منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD، ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت، بطارية بسعة 1900 ميلي أمبير. مرة أخرى يشاع بأن الكاميرا ستكون بدقة 16 ميغابيكسل وبتقنية Optical Zoom X10 ( تقريب بصري 10 مرات ). وكما أشرنا سابقا، فإنه من المتوقع أن تتاح لنا فرصة إلقاء نظرة على هذا الجهاز في 20 يونيو المقبل.

No comments:

Post a Comment